عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    ما حكاية الثديين

    شاطر
    avatar
    alomma channel
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 43
    العمر : 37
    الـــــبــــــلــــــــــــــــــد : مصر
    نقاط : 89833
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009

    مستاء ما حكاية الثديين

    مُساهمة من طرف alomma channel في 16th يوليو 2009, 7:23 am

    يبدوا أن كاتب الكتاب المقدس كان مغرماً جداً بثديي المرأة والتغزل فيهما , الرجل كل شغله الشاغل وصف مفاتن المرأة وثدييها وحلقات فخذيها وترائب عذرتها وما خلف ذلك وما أمامه وما أعلاه وما أدناه, كما طالعتم في النصوص السابقة وكما سترون في النصوص التالية.

    أريد أن أفهم ما سبب تعلقه وغرامه هكذا بوصف الثديين ولماذا الثديين خاصة ؟؟ ألا تجدون أن ذلك مبالغة في كتاب يوصف أنه كتاب الله I ؟؟

    الفكرة كلها أنه يهتم بالثديين جدا وليس لهم هم سوى أن يروك ثدييها في أي وقت أو يدغدغ ترائب عذرتها أو يخرج علامة عذرتها على الملأ أمام الناس أو يفضحها أو يحكي عن حلقات فخذيها وحجم ثدييها أو يأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم أو ...........! المهم أنه يتفنن في وصف عورة المرأة ويمارس السادية في جسدها وفضحها وتعريتها على الملأ طالع النصوص التالية فقط وقل ما رأيك :- في التثنية 22 عدد15 هكذا :

    تثنيه22 عدد15: يأخذ الفتاة ابوها وأمها ويخرجان علامة عذرتها إلى شيوخ المدينة إلى الباب (SVD)

    وفي الأمثال يروك ثدياها ويسكر دائماً بمحبتها في كل وقت كما هو وارد 5 عدد19 هكذا :

    أمثال5 عدد19: الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما. (SVD)

    وفي النشيد الصرة وبين الثديين يبيت نشيد 1 عدد13 هكذا :

    نشيد1 عدد13: صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت. (SVD)

    وفي النشيد أيضاً يريد أن يصعد النخلة فما هي النخلة وما هي العناقيد ؟؟ إقرأ النشيد 7 عدد7-8 هكذا :

    نشيد7 عدد7: قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. (Cool قلت اني اصعد إلى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح (SVD)

    مشكلة أن أختهم الصغيرة ليس لها ثديان فأوصاه الناس بإستعمال النفخ, جاء في النشيد 8 عدد8 هكذا :

    نشيد8 عدد8: لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب (SVD)

    ما أكثر البركات في النشيدJ

    نشيد8 عدد10: انا سور وثدياي كبرجين.حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة (SVD)

    كاتب إشعياء مصمم أنهن لاطمات على منطقة حساسة لا تتحمل اللطم جاء في إشعياء 32 عدد12 هكذا :

    إشعياء32 عدد12: لاطمات على الثدي من اجل الحقول المشتهاة ومن اجل الكرمة المثمرة. (SVD)

    إشعياء يقول عن رضاعة الأمم وثدي الملوك فكتب عنه الكاتب في 60 عدد16 هكذا :

    إشعياء60 عدد16: وترضعين لبن الامم وترضعين ثدي ملوك وتعرفين اني انا الرب مخلصك ووليك عزيز يعقوب. (SVD)

    أيوب يسأل لم الثدي حتى يرضع ؟؟ سؤال وجيه من أيوب 3 عدد12 هكذا :

    أيوب3 عدد12: لماذا اعانتني الركب ولم الثدي حتى ارضع. (SVD)

    أما حزقيال فيجب أن يضعوا عليه لافتة من الخارج ممنوع القراءة للمحترمين والأقل من ثمانية عشرة سنة فأنظر وتعلم الإبداع في الألفاظ الجنسية كما في حزقيال 16 عدد7 هكذا :

    حزقيال16 عدد7: جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرك وقد كنت عريانة وعارية.

    إشعياء يوصي بالرضاعة حتى الشبع ثم العصر والتلذذ شئ عجيب حقاً كما في إشعيا 66 عدد11 هكذا :

    إشعياء66 عدد11: لكي ترضعوا وتشبعوا من ثدي تعزياتها.لكي تعصروا وتتلذذوا من درة مجدها (SVD)

    حزقيال فنان الدغدغة والزغزغةJ هل قلت من قبل أنه ممنوع القراءة لأقل من 18 سنة ؟ جاء فيه 23 عدد3 :

    حزقيال23 عدد3: وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. (SVD)

    حزقيال هذا يستحق جائزة نوبل في السادية وتعرية المرأة J مجرم حرب كاتب حزقيال هذا J يقول كاتب حزقيال في 23 عدد21 هكذا :

    حزقيال23 عدد21: وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدي صباك (SVD)

    حزقيال ينقل كلام الرب فيا ترى ماذا يقول الرب ؟؟ أنظر في حزقيال 23 عدد34 هكذا :

    حزقيال23 عدد34: فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. (SVD)

    هوذا هوشع أول ما كلمه الرب قال له إذهب وإتخذ لنفسك إمرأة زنا ثم بعد أن تزوجها قرر أن يفضحها كما في هوشع 2 عدد2 يقول هكذا :

    هوشع2 عدد2: حاكموا امكم حاكموا لأنها ليست امرأتي وأنا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها

    يبدوا أن هوشع يكره النساء ؟؟ إنه يدعوا على النساء بطريقة غريبة L جاء في هوشع 9 عدد14 هكذا :

    هوشع9 عدد14: اعطهم يا رب.ماذا تعطي.اعطهم رحما مسقطا وثديين يبسين (SVD)

    يقول أخرجوا راضعي الثدي والعريس من ليلة الدخلة وكمان العروسة إقرأ يوئيل 2 عدد16 هكذا :

    Jl2 عدد16: اجمعوا الشعب قدسوا الجماعة احشدوا الشيوخ اجمعوا الاطفال وراضعي الثدي ليخرج العريس من مخدعه والعروس من حجلتها. (SVD)

    يابركة دعواتك يا أم لوقا طوبا للبطن ولم تنسي أيضاً الثديينJ جاء في لوقا 11 عدد27 , 23 عدد 29 هكذا : لوقا11 عدد27:وفيما هو يتكلم بهذا رفعت امرأة صوتها من الجمع وقالت له طوبى للبطن الذي حملك والثديين اللذين رضعتهما. (SVD)

    لوقا23 عدد29:لأنه هو ذا ايام تأتي يقولون فيها طوبى للعواقر والبطون التي لم تلد والثدي التي لم ترضع. (SVD)

    إشعياء49 عدد23: ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك.بالوجوه إلى الارض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين اني انا الرب الذي لا يخزي منتظروه (SVD)

    رؤيا1 عدد13: وفي وسط السبع المناير شبه ابن انسان متسربلا بثوب إلى الرجلين ومتمنطقا عند ثدييه بمنطقة من ذهب.

    هل رأيت كم هو مغرم جداً بثديي المرأة ؟؟ ما هذا الشبق الجنسي بالثديين؟؟؟
    avatar
    jesus_abdallah
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    الـديــانــة : الإســـلام ذكر عدد الرسائل : 611
    العمر : 33
    الـــــبــــــلــــــــــــــــــد : كوكب زحل
    الحالة الإجتماعية : مش مرتبط و لا عاوز ارتبط
    ماهي إهتماماتك : دينية و علمية و رياضية و فكاهية
    نقاط : 90564
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    مستاء رد: ما حكاية الثديين

    مُساهمة من طرف jesus_abdallah في 22nd نوفمبر 2009, 4:52 am



    ســـبحان الله وبحمده ... ســـبحان الله العظيم
    . . .

    هو الحق مهما طغى باطلاً له النصر يوم النــــــــزال الأخير
    ولله سـهم سيمضي غدا ولو كره المســــــــــــــــتبد الكفور
    . . .

    إلهي قـد بكيـتُ دمـا ً عليهـمْ ** و قلبي موجعٌ .. طرفي كسيرُ
    أبيتُ وفي الفؤاد ِجراحُ أسرَى ** تَقُضُّ مضَاجعي فأنـا الأسيـرُ
    . . .
    What a Face
    avatar
    al-fajr
    الإدارة
    الإدارة

    الـديــانــة : الإســـلام ذكر عدد الرسائل : 96
    العمر : 31
    الـــــبــــــلــــــــــــــــــد : أرض الإسلام
    نقاط : 89769
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    مستاء رد: ما حكاية الثديين

    مُساهمة من طرف al-fajr في 22nd نوفمبر 2009, 10:01 am

    ويقولون عنه ويسموه كتاب مقدس.....................لاتعليق منعاً للإحراج

    avatar
    jesus_abdallah
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    الـديــانــة : الإســـلام ذكر عدد الرسائل : 611
    العمر : 33
    الـــــبــــــلــــــــــــــــــد : كوكب زحل
    الحالة الإجتماعية : مش مرتبط و لا عاوز ارتبط
    ماهي إهتماماتك : دينية و علمية و رياضية و فكاهية
    نقاط : 90564
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    مستاء رد: ما حكاية الثديين

    مُساهمة من طرف jesus_abdallah في 22nd نوفمبر 2009, 10:55 am

    بارك الله فيك يا حج فجر
    و الله أنا قعدت أضحك كثيرا علي تعليقك السابق و الاسمايلز أبو شعر طويل الي حطيته
    هههههههههههههههههههههه
    فعلا الأمر فعلا مضحك
    و لكن مبكي في نفس الوقت
    المبكي فيه أن تجد ناس مسلوبة العقل فقط لأن الدين فوق مستوي الشبهات
    و المبكي أيضا أنهم يرون أن دينهم هو أفضل الأديان و أن كل البشر يعلمون أن دينهم هو أفضل ألأديان
    مع أنهم لو فكروا قليلا لوجدوا دينهم أقل مستوي من دين اليهود نفسهم
    ذات مره قال لي أحد النصاري:
    أنت حينما تمشي بجوار الكنيسة ينتابك شعور بقدسيتهاو أننا علي حق
    فقلت له: و من أدراك أني حينما أمشي بجوارها أشعر بقدسيتها
    من أدراك أني مثلا لا أستحقرها و أستحقر كل من يسجد لغير الله
    فقال لي: كل المسلمين و ليس أنت فقط يشعرون أننا علي حق
    فقلت صدق المثل القائل (القرد في عين أمه غزال)
    و هنا أوجه نظر الزميل النصراني الي أن العاقل حينما ينظر الي دين النصاري سيري أنه دين دون المستوي و هذا لأسباب كثيرة أذكر منها أن معبود النصاري انسان بجسد و كان طفلا محمولا في الأحشاء و كان طفلا رضيعا و كان مثل الأطفال الصغار قد يعملها علي نفسه و أمه تغيرله
    بالاضافة طبعا الي ضرب اليهود له علي حد مزاعم النصاري
    - أنا لا أقول يجب أن يشعر النصراني بأن دينه عقليا لا يصمد و لكن أقول علي الأقل لا تظنون أن غيركم يري دينكم بنفس نظرتكم له
    ===============
    و آخر كلامنا أن الحمد لله و الصلاة و السلام علي النبي المصطفي .
    ========
    توقيع جيسس عبد الله
    و اليكم هذا الاسمايلز أبو شعر طويل
    lol! affraid

      الوقت/التاريخ الآن هو 21st سبتمبر 2017, 6:51 pm